ماتريال للغه الالمانيه كامله للمبتدئين و المحترفين - A7md tech

A7md tech

صفحه احمد للتقنيه تحتوي علي كل ماهو جديد في عالم التقنيه من ريكفري معدل ورومات معدله وروت لهاتفك وجوجل كاميرا وسوفتات للكمبيوتر وحل مشاكل الهواتف شاومي وريلمي وغيره

Subscribe Us

test banner

Post Top Ad

Responsive Ads Here

ماتريال للغه الالمانيه كامله للمبتدئين و المحترفين

Share This

7 معلومات قد لا تعرفها عن اللغة الألمانية

تملك اللغة الألمانية سمعة غير جيدة لد الناطقين باللغة الإنجليزية ، ولكن هذه السمعة في الحقيقة غير مستحقة ، وإليك سبع حقائق عن اللغة الألمانية لا يعرفها الكثيرين :
اللغة الألمانية هي رقم 11عالميًا من حيث عدد المتحدثين :ليس هناك شك في أن الألمانية هي واحدة من أهم لغات العالم  بالنسبة للشركات وخاصة الشركات التي تعمل في الأسواق الأوروبية ، واللغة الألمانية هي رقم 11 بين اللغات الأكثر تحدثًا في العالم بعدد ناطقين يبلغ 95 مليون ناطق أصلي ، وهي اللغة الأم الأكثر انتشارًا في الاتحاد الأوروبي ، كما أنها أحد اللغات الإجرائية الثلاثة للمفوضية الأوروبية .
كما أنها اللغة الرسمية لدول ألمانيا والنمسا ولوكسمبورج و ليختنشتاين وأربعة كانتونات في سويسرا .
اللغة الألمانية تستخدم خارج أوروبا أيضًا :يتحدث الناس اللغة الألمانية في جميع أنحاء العالم ، فهناك مجتمعات ناطقة بالألمانية في ناميبيا وجنوب أفريقيا وأستراليا و أمريكا الجنوبية ، حيث يوجد في البرازيل 1.5 مليون متحدث ألماني ولكنهم يملكون لهجة ألمانية خاصة تسمى الألمانية البرازيلية .
وفي وقت من الأوقات كانت الألمانية هي الأكثر انتشارًا في الولايات المتحدة بعد اللغة الإنجليزية ، وقد كانت أول صحيفة تصدر تقريرًا عن إعلان الاستقلال هي صحيفة ناطقة بالألمانية ، ولكن خلال الحرب الألمانية كان الأمريكيون يشككون في ولاء الأمريكيين الناطقين بالألمانية ولذلك توقفت العائلات عن نقل الألمانية إلى أطفالهم  .
تختلف اللغة الألمانية القياسية عن اللغة الألمانية العامية :اللغة الألمانية القياسية هي اللغة الألمانية الأصلية والتي يتم تدريسها في المدارس ، ولكن اللهجات المنطوقة تختلف كثيرًا عن اللغة الأصلية ، وهناك مجموعتين أو ثلاثة مجموعات من اللهجات المنطوقة وهي اللهجة الألمانية السفلى وينطقها سكان المناطق الشمالية من البلاد ، والألمانية المرتفعة ويتحدث بها سكان المناطق الجنوبية ، وبعض  اللغوين يصنفون لهجة المناطق المتوسطة كلهجة منفصلة .
كما أن الأشخاص الذين يقيمون في المناطق المتجاورة يمكنهم فهم بعضهم البعض ، ولكن كلما ابتعدوا على الخريطة قل احتمال تمكنهم من فهم بعضهم البعض دون اللجوء إلى اللغة الألمانية القياسية التي تدرس في المدارس .
تشتهر اللغة الألمانية بكلماتها الطويلة :يتم ربط الأسماء معًا في اللغة الألمانية بدون مسافات لتكوين كلمة واحدة مركبة ، وقد اشتكى الكاتب مارك توين ذات مرة من أن الكلمات الألمانية طويلة جدا حتى يكون لها معنى .
وهذا الأمر واضح في القوانين واللوائح ، فعلى سبيل المثال ،  حتى عام 2013 ، كانت الكلمة الألمانية الأطول في الوجود  هي “rindfleischetikettierungsüberwachungsaufgabenübertragungsgesetz” ، وهي تعني  “قانون تفويض مراقبة تصنيف لحوم الأبقار”.
وفي الوقت الحالي، تعد الكلمة الألمانية الأطول في الاستخدام اليومي هي “Rechtsschutzversicherungsgesellschaften” ، والتي تعني “شركات التأمين التي توفر الحماية القانونية”.
وهذا الأمر يجعل ترجمة اللغة الألمانية إلى الإنجليزية صعبة ، كما أن حجم النصوص التي يتم ترجمتها من الإنجليزية إلى الألمانية يزيد بحوالي 20% .
تمتلك اللغة الألمانية 26 حرف لاتيني :تستخدم الألمانية 26 حرفًا من الأبجدية اللاتينية ، بالإضافة إلى 4 أحرف خاصة وهم : Ä ، Ö ، Ü ، و ß.
اللغة الألمانية مليئة بكلمات رهيبة ليس لها شبيه مباشر في اللغة الإنجليزية :على سبيل المثال كلمة Torschlusspanik تعني” الخوف من أن يكون الوقت قد تأخر على تحقيق أهدافك وأحلامك” ، ولذلك عندما تريد ترجمة أحد النصوص من الألمانية أو العكس فعليك التأكد من أنك تستخدم مترجم ناطق باللغة الأم حتى يستطيع ترجمة النصوص بشكل سليم .

"ماتريال للالماني 8 جيجا مرفوعه على جوجل درايف"

الناس اللي محتاجة اللغة الألمانية في أي غرض
كل اللي عايز يبدأ يدرس ألماني حتى لو من الصفر.

-محتوي الماتريال : تعليم اللغة واساسيتها باللغه العربيه والانجليزية مرفقة بصور ومقاطع فيديو و pdf للمساعدة ف الفهم والدراسة .

متنساش تتابع باقي الوظايف والماتريال 😉

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

Pages