Best modules for magisk 2020 - A7md tech

A7md tech

صفحه احمد للتقنيه تحتوي علي كل ماهو جديد في عالم التقنيه من ريكفري معدل ورومات معدله وروت لهاتفك وجوجل كاميرا وسوفتات للكمبيوتر وحل مشاكل الهواتف شاومي وريلمي وغيره

Subscribe Us

test banner

Post Top Ad

Responsive Ads Here

Best modules for magisk 2020

Share This


وطبعا زي ماوعدتكم ازاي تستفيد من الروت وازاي هوه ممكن يغير تلفونك ١٨٠ درجه ودي اقوي المديولات  يارب تعجبكم

والمديولات دي انتا بتنزلها من علي برنامج الروت اللي عندك 

اول ماتفتح البرنامج بتختار التلات شرط اللي فوق وبتختار كلمه download وبعدها تختار العدسه اللي فوق وتنزلهم  

أفضل وحدات Magisk


1) Razerite

ودا عباره عن انميشن جامد جدا ونتا بتفتح المومابيل ومعاه مسرع الالعاب الخاص بيه طبعا لو ملقتوش بيتيح ليك امكانيه انك تنزلو من علي جوجل بلاي 
1) L speed 
ودا عباره كدا بيوفرلك في البطاريه جامد وبيفضيلك مساحات كبيره من الرام وفيه امكانيه تجميد التطبيقات عن العمل في الخلفيه  
2) Resurrection remix 
بردو دا عباره عن انميشن جامد جدا هيعجبك بردو ماخوذ من الروم الخام Resurrection remix هيعجبك بردو .
3) Kali nethunter 
ودا هيعجب ناس كتير جدا دا عباره عن اداه هكر بتهكر اي حاجه ماخوذه من نظام اللينكس بتهكر كل الشبكات 
4) one ui sounds 
ودا عباره عن اصوات قفل الشاشه الخاصه بسامسونج نوت ١٠
5) app systemizer 
ودا عباره عن اداه بامكانها تخلي اي برنامج عندك انتا منزله بتخليه اساسي ع الجهاز
6) Arcore/playground
ودا طبعا عباره عن اشكال ثلاثيه الابعاد للي معاهم جوجل كاميرا بتفعلها عندهم وبتشتغل وبتنزلها عادي من ع جوجل بلاي

 7) XMLPak

تتيح لك هذه الوحدة تنزيل تطبيقات البائعين واستخدامها من متجر Google Play. على سبيل المثال ، يمكنني تنزيل واستخدام Samsung Email الحصري لأجهزة Samsung على Pixel أو حتى تطبيق Asus Weather. أحد التطبيقات الأنيقة التي يمكنك الحصول عليها هو تطبيق Razer Game Booster الذي يمكنه تعزيز الأداء وتحسين إعدادات الطاقة للألعاب المحمولة. يمكن أيضًا تشغيل DND لك أثناء اللعب على هاتفك لأن الألعاب خطيرة!
مجرد فكرة، إذا كنت لا تزال ترى الرسالة “الجهاز غير متوافق” ، فأنت بحاجة إلى إعادة تعيين Play Store و Play Services. للقيام بذلك ، توجه إلى قائمة الإعدادات وقم بمسح البيانات لكلا التطبيقين.

نسخة Android : Android 5.0+ (Lollipop)

8) QuickSwitch

QuickSwitch هي وحدة متخصصة للغاية. إذا كنت تستخدم أحد مشغلي OEM مثل MIUI ، EMUI الذي يعطل التبديل بسرعة بين التطبيقات ؛ يمكنك استخدام QuickSwitch لتغيير موفر التطبيقات الحديثة. مثل ، أنا أستخدم One Plus Launcher كمزود للتطبيقات الحديثة على Samsung Galaxy Note 9.
في حال كنت تستخدم One Plus launcher كمشغل افتراضي وكنت تواجه أعطال عشوائية. قم بتثبيت QuickSwitch أولاً
وبعدها تعيين One Plus Launcher كمزود للتطبيق الأخير. أعد تشغيل الجهاز ثم قم بتعيين OnePlus Launcher كمشغل افتراضي.
نسخة Android : Android 9.0 (Pie)

9) liboemcrypto.so disabler

هل تتساءل عن كيفية تثبيت Netflix على نظام Android ذي صلاحيات الروت؟
المشكلة الأكثر شيوعًا التي تواجهها بعد عمل روت لهاتفك هي التطبيقات التي ترفض التشغيل. مثال رائع هو Netflix أو My5.tv. لن يتم تشغيل هذه التطبيقات على جهازك ذي صلاحيات الروت بسبب حماية إدارة الحقوق الرقمية. هذه الوحدة النمطية Magisk تخفي liboemcrypto.so مع استبدال بصفر بايت. بهذه الطريقة ، يتعذر على Netflix تحديد ما إذا كان جهازك بصلاحيات الروت وسيكون متاحًا للتنزيل من متجر Play.
الجانب السلبي الوحيد لهذه الوحدة هو أن Widevine DRM سيعود إلى L3 بدلاً من L1. لهذا السبب ، لن يتم تشغيل Netflix بدقة عالية أو بجودة أعلى. هذا هو واحد من العيوب القليلة في عمل روت لجهازك.
إذا كنت لا تزال غير قادر على استخدام Netflix ، فتأكد من أن Magisk Hide يعمل.
نسخة A

10) iOS12.1 Emoji

قد تكون بالفعل على دراية بنظرية Green Bubble و Blue Bubble ، لتضيف ما يوجد في نظام iOS Emojis. لديه نظرة متميزة لمخزن جوجل Emojis وربما أفضل. لذلك ، إذا كنت تشعر بالحسد حيال ذلك ، يمكنك تثبيت وحدة “iOS12.1 Emoji” من خلال Magisk.

11) Blobmoji

عند الحديث عن الرموز التعبيرية ، كان Blobmoji رائعًا آخر قتلته Google في Android O. ومع ذلك ، تم استئناف التطوير بواسطة simonsmh على GitHub. إنه منافس Noto Emoji. يمكنك عمل فلاش لـ Blobmoji كوحدة Magisk ، وهي تعيد حقًا أيام Blob القديمة الجيدة.

12) Google Sans Font

بينما نحن في موضوع emojis & beautification ، هناك شيء واحد رائع في Pixel هو نمط الخط. أعني أنه يجب عليك استخدام هذا الخط من أجل فهم كم هو عظيم. تم تسمية Magisk Module باسم “Google Sans Font” وهو اسم الخط على Pixel. لقد قمت بعمل فلاش للوحدة في Note 9 وهو يبدو أفضل من خط OneUI الأصلي.


تحل هذه الوحدة محل الخط الخاص بهاتفك بالكامل. لذا ، يمكنك الحصول على الخط في قائمة “الإعدادات” أو “الهاتف” أو درج الإشعارات ، إلخ.
نسخة Android : Android 7.0+ (Nougat)

13) Pix3lify

 Pix3lify ميزات Google Pixel المذهلة إلى أي هاتف يعمل بنظام Android. يعد Google Sans Font و Blue Accent و Pixel Ringtones و Pixel Wallpapers واحدة من أفضل الأشياء في Pixel UI. لذا ، يمكنك الحصول على كل هذا بالإضافة إلى صورة فحص مكالمات Pixel و Google Lens و Google Camera و Gestures والإعدادات والرفاهية الرقمية ، إلخ.

14) Oxy-ify

تعمل وظائف Oxy-ify المشابهة لـ Pix3lify مع الاختلاف الوحيد الذي ينقل ميزات Oxygen OS إلى أي جهاز يعمل بنظام Android. يعد نظام Oxygen OS أحد أنظف أنظمة تشغيل Android وأكثره نعومة. يمكنك الحصول على المشغّل المعدّل في One Plus ، و Slate Font في One Plus ، و الرسوم للتمهيد في One Plus ، و تطبيق One Plus Weather ، إلخ. عندما تستبدلها بشيء مثل OneUI ، فإن الهاتف يشعر بسلاسة فائقة وسرعة الاستجابة.
نسخة Android : Android 8.0+ (Oreo)

15) Dolby Atmos Sound

إذا كان جهازك يحتوي على مكبر صوت رائع للغاية ، فيجب عليك تجربة Dolby Atmos Sound. يأتي في المرتبة الثانية بعد Viper Music FX ولكن Viper لا يعمل على كل جهاز يعمل بنظام Android. لن يكون الأمر سحريًا مع مكبر الصوت الخاص بك ولكنه بالتأكيد يعزز إخراج الصوت القادم منه. ستلاحظ حدوث تحسن كبير في جودة الصوت وارتفاع الصوت إذا قمت ببث الموسيقى عبر Spotify أو أي تطبيق بث مباشر عبر الإنترنت.
يوفر لك Dolby Atmos أيضًا معادلًا مدمج يتيح لك ضبط الموسيقى للمتكلم بالإضافة إلى الأجهزة الصوتية المتصلة بالهاتف. تمت إزالة الوحدة من Magisk بسبب مشكلات الترخيص ولكن يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.
تنزيل Dolby Atmos Sound

16) Universal GMS Doze

أٌدخل Android وضع Doze في Android Nougat الذي يبقي تطبيقات هاتفك في وضع السبات. عندما يكون هاتفك مقفلًا ومكبًلا على المنضدة ، يضع Android التطبيقات في وضع السكون الأعمق ، مما يؤدي إلى تعطيل تشغيل التطبيقات. استثناء هذه من قائمة التطبيقات Google Play Services. لا تضع Google تطبيقاتها الخاصة في وضع السبات. لذا ، إذا كان لديك هاتف مثل Pixel بعمر متوسط ​​للبطارية ، فيجب أن تجرب Universal GMS Doze الذي يضع حتى GApps في وضع السبات.
تنزيل Universal GMS Doze

17) Camera2API Enabler

ودا طبعا بيفعل جوجل كاميرا من غير متنزل برنامج bulid brop

18) YouTube Vanced

لا يمكن أن تكتمل قائمة التعديل بدون YouTube Vanced. YouTube Vanced هو تطبيق منفصل يمكنك تنزيله من موقع الويب هناك. ولكن YouTube Vanced مع Magisk هو عالم جديد بالكامل. يقوم بإلغاء قفل اثنين من الميزات مثل وضع PiP (صورة داخل الصورة) ، مع تسجيل الدخول بحسابك في Google. ومع ذلك ، تحتاج إلى استخدام microG إذا كنت ترغب في تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.
نسخة Android : Android 8.0+ (Oreo)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

Pages